-->
mh4tk mh4tk
الربح من الانترنت

آخر الأخبار

الربح من الانترنت
الربح من الانترنت
جاري التحميل ...
الربح من الانترنت

أفضل5 طريقة لربح المال من الانترنت مجانا مبتدا او محترف

يوجد العديد من الطرق لربح المال، يمكنك العمل من المنزل والربح،كم يمكنك ربح المال من رسم اللوحات الفنية، حسنا لن أقوم بسرد كل الطرق في هذه المقدمة و لكن في الدرس أفضل 15 طريقة لربح المال خاصة و نحن نعيش في عالم يفرض علينا أن نكسب أكبر قدر ممكن من المال لسد احتياجاتناو المتعه والفسح أنفسنا و عائلاتنا.
أفضل5 طريقة لربح المال من الانترنت مجانا مبتدا او محترف
أفضل5 طريقة لربح المال من الانترنت مجانا مبتدا او محترف

1. كتابة معلومات السيره الذاتيه
أفضل الطرق لربح المال هي بمساعدة الآخرين للحصول على وظيفة. من السهل تعلم كيفية تصميم السيرة الذاتية. بمجرد أن تحترف تحريرها يمكنك الانضمام الى الاف المواقع التي تتخصص في كتابة السيرة الذاتية، أو انشاء وحدتك الاعلانية الخاصة مع تحديد السعر الذي تريده.
2. انشاء قناة في اليوتوب وربح المال من الفيديوهاتك
يمكنك انشاء قناة علي موقع (Youtube) و نشر فيديوهاتك الشخصية او العامه. يمكن أن تكون فيديوهات ،تعليمية، طرائف، ، دروس تعليميه،كوميدي،كلما زادت نسبة المشاهدة الفيديوهات كلما زاد ربحك اليومي.
3. عمل تدوينه علي المدونه علي(bloger)
لا يتطلب انشاء مقالاه الكثير من المهارات او ان تكون محترف في المجال، و لكن لربح المال من خلالها يأخذ منك وقتا و جهدا لبناه و جلب الزوار باستمرار. أحد الطرق التي تستطيع الربح من تدوينتك هي طرق كثير وبسيطه
4. استخدام جوجل (Adsense)
عبارة عن برنامج تسويقي ملك لجوجل، فهو يقوم بارسال وحدات اعلانية لمدونتك او فيديوهاتك. كلما زاد عدد زوار مدونتك كلما زادربحك في المال الذي ستتحصل عليه.
5. المتاجرة في أسماء النطاقات
أحيانا تضطر إلى إنفاق المال لكسبه مجددا، و لكن على ما سأنفقه؟ الجواب هو أسماء النطاقات (Domaine names). هناك العديد من أسماء النطاقات الغير مستعملة، فاذا كنت تظن أن شراء اسم نطاق بسعر رمزي قد يأتي عليك بالربح الكبير اذا بعته لاحقا فلا تتردد، و لكن بالمقابل، لا تتسرع، ابحث و تحرى وتعرف  فالأمر يحتاج الى معرفة.

عن الكاتب

mohyeddin ، مدون عربي فلسطيني الجنسية احب التدوين و متابعة الجديد و حب المنافسة في هذا المجال ، وأهتم بجديد التقنيات وتطوير البرامج هدفي من خلال هذه المدونة هو مشاركة كل ما اراه مناسب و جديد و يأتي بالفائدة على الجميع انشاء الله ،

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

mh4tk

2016